مورينيو يسخر من ابراهيموفيتش و يمدح فالكاو

منتدى العالم
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مورينيو يسخر من ابراهيموفيتش و يمدح فالكاو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sally
نائبة المُدير
avatar

انثى
عدد المساهمات : 655
تاريخ التسجيل : 17/06/2013

مُساهمةموضوع: مورينيو يسخر من ابراهيموفيتش و يمدح فالكاو   24/2/2014, 16:31

منتديات العالم






كشفَ المدير الفني لفريق تشيلسي "جوزيه مورينيو" في مقابلة تلفزيونية عن إمكانية انتقاله للتدريب في فرنسا في المستقبل، مؤكداً على سعادتهِ بالتواجد على رأس السدة الفنية في النادي اللندني .


حيث قال مورنيو "أنا سعيد جداً في إنجلترا، لدي علاقة مميزة مع تشيلسي الذي يعتبر بالنسبة لي أكثر من مجرد نادي، أنا أحب هذا المشروع كثيراً".



وعن إمكانية انتقاله لتدريب نادٍ فرنسي، أجاب مورينيو قائلاً "يمكنني العمل في فرنسا، لماذا لا؟، ولكن في الوقت الراهن من مسيرتي المهنية أحتاج أكثر بقليل من التخمين في الدوري من سيكون في المركز الأول ومن الذي سينتهي بالمركز الثاني".



"لم أتلقى عرضاً مباشراً من باريس سان جيرمان .. ولكن كنا على اتصال، لقد تمت دعوتي إلى قطر قبل شرائهم لنادي باريس سان جيرمان بثلاثة أو أربعة سنوات، عقدي مع تشيلسي يمتد لأربع سنوات ".



وعن إمكانية ضم نجم الفريق الباريسي "زالاتان إبراهيموفيتش"، أكدَ مورينيو استحالة حدوث ذلك، حيث قال "زلاتان في تشيلسي؟ هذا مستحيل، إنه سعيد في باريس .. أنا أعرف هذا لأنه صديقي ونحن دائماً على اتصال، بالإضافة لأن باريس سان جيرمان بكامل ثروته لن يفتح المجال، هذه مهمة مستحيلة".



وعن احتمال تبادل نجم فريق تشيلسي "إدين هازارد" بمهاجم باريس سا جيرمان "إديسون كافاني"، رد مورينيو قائلاً "استبدال هازارد بكافاني؟ لا، إدين فتى النادي، نحن نريده أن يبقى في النادي لمدة عشر سنوات، نحن نريد بناء الفريق من حوله.. إنه اللاعب الذي يملك الأسلوب الذي نريده أن يكون في فريقنا".



وعن مهاجم موناكو "رادميل فالكاو" وانضمامه للفريق الفرنسي، قال مورينيو "لدي فريق وليس مهاجم، فالكاو لا يملك فريق، لاعب مثله لا يمكنه اللعب أمام ثلاثة ألاف شخص، موناكو هو ناد للاعتزال!".



وتابع مورينيو مازحاً "ليس لدينا مهاجم، فكم هو عمر إيتو مرة أخرى؟؟ 32؟ ربما 35؟؟ أنا لا أعرف!".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مورينيو يسخر من ابراهيموفيتش و يمدح فالكاو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام :: الأخبارالرياضيّة-
انتقل الى: