نصائح ذهبية سهلة التطبيق لبشرة أصغر سناً!

منتدى العالم
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 نصائح ذهبية سهلة التطبيق لبشرة أصغر سناً!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
al3alem

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1067
تاريخ التسجيل : 13/06/2013

مُساهمةموضوع: نصائح ذهبية سهلة التطبيق لبشرة أصغر سناً!   2/1/2014, 18:27








إن التقدم في السن هو أمر محتوم علينا جميعاً، ولكن هذا لا يمنع معظمنا من التوجه للأسواق والبحث عن أفضل المستحضرات التي ستحافظ على صحة وشباب البشرة لأطول وقت ممكن، ونظراً للطلب الكبير على مستحضرات محاربة علامات التقدم في السن، فإننا نراها تزداد في السوق يوماً بعد يوم.
ولكن السؤال هو ما هي المكونات الأكثر فاعلية في إبطاء عملية التقدم بالسن؟
إليكِ الحلول التي تبحثين عنها لتتمتعي ببشرة شابة ومشرقة وصحية:
1- استخدمي المستحضرات الموضعية التي تحتوي على مضادات الأكسدة مثل فيتامين “سي” و”إي”، الشاي الأخضر، وخلاصة بذور العنب كل صباح على البشرة لحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية والتلوث.
2- استخدمي مستحضراً يحتوي على مكون الـ “ريتين” Retain كل ليلة ليساعدكِ في علاج وحماية بشرتِك من أضرار الشمس ويصقل سطحها. إن فيتامين A الموجود في مستحضرات الـ “ريتين” يساعد أيضاً في علاج البثور وب الشباب. جربي مستحضر Retriderm Retinol 0.5% الذي تستطيعين الحصول عليه من الصيدليات.
3- استخدمي واقي شمس لا يقل فيه عامل الحماية من أشعة الشمس عن SPF50 يومياً، على الوجه، الرقبة، أعلى الصدر واليدين، وتذكري بأن 40% من علامات التقدم في سن البشرة تحصل نتيجة للتعرض لأشعة الشمس!
4- قومي بعمل التمارين الرياضية لعضلات الوجه يومياً للمحافظة على شكل الوجه وشدة العضلات. يمكنكِ الاطلاع على فيديوهات متنوعة على الإنترنت والتي تعلمكِ الطرق المثالية لتمرين عضلات الوجه.
5- اتبعي حمية غذائية مستوحاة من نمط الحياة على البحر الأبيض المتوسط! مليئة بالأحماض الدهنية الأساسية مثل أوميغا 3 و6 و9، والكثير من البروتينات المفيدة عالية الجودة مثل الدجاج والسمك والبيض. جميع هذه الأطعمة والمكونات تساعدكِ في المحافظة على جمال وشباب البشرة، على عكس الأطعمة المليئة بالدهون التي تعطيكِ بشرة باهتة بمظهر أكبر سناً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصائح ذهبية سهلة التطبيق لبشرة أصغر سناً!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحياة الأسرية :: الجمال والأناقة والموضة-
انتقل الى: